منظمة إعلامية لمكافحة التنمر

CIISA Logo
منظمة إعلامية لمكافحة التنمر

منظمة إعلامية لمكافحة التنمر

بالتعاون بين هيئة الإذاعة البريطانية وقطاعات الموسيقى والمسرح تم تأسيس هيئة المعايير المستقلة للصناعات الإبداعية. وتهدف هذه الهيئة إلى المساعدة في منع ومواجهة التنمر والتحرش في صناعات الإبداع. وأهم الجهات المشاركة في تأسيس هذا المشروع هي

 BBC – ITV – Channel 4 – Channel 5 – Sky

كذلك قامت مؤسسة تايمز أب الخيرية، بحملة لتحسين معايير السلوك في مجالي السينما والتلفزيون. وقامت بإنشاء سلطة معايير مستقلة منذ عام 2021. وتحظى مبادرتها بدعم وزيرة الثقافة والإعلام والرياضة. منذ ذلك الحين، قادت تايمز أب هذه المبادرة بدعم من مؤسسة كريتيفز البريطانية، ووزيرة الثقافة والإعلام والرياضة. وذلك عقب تقارير إعلامية إضافية عن الاعتداءات في الصناعة

قالت وزيرة الثقافة والإعلام والرياضة، لوسي فريزر. “نريد أن نعزز إمكانيات صناعاتنا الإبداعية لخلق النمو والوظائف في جميع أنحاء البلاد. يجب أن يكون لدى الجميع الفرصة للاستمتاع بمهنة إبداعية. بينما يشعرون بالأمان ويعملون في بيئة محترفة. من المهم أن تتعاون الصناعة لمواجهة التنمر والتحرش والتمييز. وذلك حتى تظل القطاعات الإبداعية في بريطانيا من أفضل القطاعات في العالم التي يمكن أن يكون الفرد جزءًا منها”

وقالت جين سميث، الرئيس التنفيذي المؤقت لهيئة المعايير المستقلة للصناعات الإبداعية.”لدى الهيئة هدف واحد واضح، وهو جعل صناعات الإبداع مكان عمل آمن لزملائنا الموهوبين. الذين يقومون بإنتاج الأفلام والتلفزيون والموسيقى والمسرح . والتي نحبها ونستمتع بها جميعًا. كلما انضم الآخرون إلينا بشكل أسرع، كلما سيكون لدينا هيئة مستقلة لدعم النظام البيئي كاملاً لصناعات الإبداع”

قال تيم ديفي، المدير العام لشبكة بي بي سي. “ستكون هذه الهيئة قوة إيجابية في جميع أنحاء الصناعة بأكملها. علينا جميعًا أن نبذل قصارى جهدنا لإنشاء صناعة يشعر الجميع فيها بالأمان لأداء عملهم بأفضل طريقة ممكنة. هذا هو السبب في أن بي بي سي تعمل بنشاط مع الآخرين لدعم تطويرها”

المصدر

ibc