كلاكيت ٦: حامل الموبايل

كلاكيت ٦: حامل الموبايل

يستعرض فيديو كلاكيت ٦: حامل الموبايل، تفاصيل جامل الموبايل دي جي أي 5. سنقوم بفتح صندوق دي جي 5، ونعرض لك كل ما يأتي في الصندوق ، ونستكشف بعض الميزات الذكية وجوانب التصميم الذكية التي تجعله المثبت النهائي للهواتف الذكية. تمت ترقية الكثير من الإصدارات السابقة ، بما في ذلك خياران رائعان للألوان ، وقضيب تمديد مدمج ، وميزات ذكية جديدة تجعل التقاط لقطات ملحمية أسهل من أي وقت مضى. يمكّن حامل الهاتف الذكي خفيف الوزن والمحمول هذا المستخدمين حقًا من إتقان كل لقطة. سيسهل هذا الحامل عمل الصحفي ويساعده على إنتاج تقارير فيتشر احرتافية بفضل العديد من المزايا. أهمها مقاومة الاهتزاز، والتطبيق المرفق الذي يساعدك على التحدث أمام الموبايل وأنت تتحرك والموبايل يتحرك معك.

محتويات الصندوق

يشتمل  مشبك الهاتف المغناطيسي، والذي يسمح لك بإرفاق هاتفك الذكي بالجهاز. يوجد أيضًا كبل طاقة وحقيبة تخزين وحزام معصم وحامل ثلاثي القوائم مريح يسهل حمله أو وضعه في وضع ثابت.

يتميز بتصميم مغناطيسي مناسب. يتيح ذلك للمستخدمين إرفاق هواتفهم الذكية بسرعة وسهولة ، كل ذلك دون الحاجة إلى الموازنة أو المعايرة. وهذا يعني أنه يمكنك توصيل هاتفك والبدء في تصوير مقاطع فيديو إبداعية فائقة السلاسة في ثوانٍ فقط.

القضيب يتميز بتصميم أنيق مطور يجعله أكثر قابلية للحمل من أي إصدار سابق. فهي لا تناسب يدك بشكل مريح فحسب ، بل يسهل أيضًا تخزينها في حقيبة أو حتى في جيبك والاستمتاع بأي مغامرة.

يمكنك الأطلاع على تفاصيل أوفى عن التصوير بالموبايل في هذا الرابط

 

gimbal dji


Leave a Reply